الخميس، 24 مايو، 2012

العنابي يواجه الفلسطيني في آخر بروفة للبناني


 
 
يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم آخر تجاربه الودية غدا الأثنين أمام المنتخب الفلسطيني استعدادا لضربة البداية في الدور الأخير منتصفيات أسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 التي تقام في البرازيل.
وتقام المباراة الساعة السابعة والربع مساء على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد وتعد البروفة الأخيرة لمواجهة المنتخب اللبناني يوم 3 يونيو المقبل على إستاد كميل شمعون في العاصمة اللبنانية بيروت في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى التي تضم معهما كوريا الجنوبية وإيران وأوزباكستان.
وكان العنابي قد خاض معسكرا تدريبيا في العاصمة الإسبانية مدريد لعب خلالها مباراة ودية مع المنتخب الألباني انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد وكانت تجربة مفيدة للجهاز الفني بقيادة البرازيلي باولو اتوري.
ويسعى الجهاز الفني بقيادة أتوري للوصول لأنسب تشكيلة سيعتمد عليها في مواجهة لبنان التي تعد حجر الزاوية لبناء أساس متين للعنابي في التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال.
وكان العنابي قد استأنف مساء أمس تدريباته عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من إسبانيا وعقد الجهاز الفني اجتماعا مع اللاعبين لشرح إيجابيات وسلبيات مباراة ألبانيا مع مشاهدة لتسجيل المباراة، ثم انخرط جميع اللاعبين في مران قوي لم يشارك فيه طلال البلوشي بسبب حصوله على راحة لعقد قرانه ومحمد كاسولا ومسعد الحمد بسبب الإصابة التي لن تعيق مشاركتهما في مباراة لبنان.
وسيعلن اتوري عقب مباراة فلسطين التشكيلة النهائية للعنابي التي ستطير إلى لبنان يوم الجمعة المقبل استعدادا للمواجهة القوية.
بواسطة: أسامة السويسي - تصوير محمد العبيدلي       المصدر: الكأس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق