الاثنين، 6 مايو، 2013

نادي معيذر يصعد للدرجة الاولى رسميا

قدم صالح العجي رئيس نادي معيذر الشكر إلى اتحاد كرة القدم وكل من ساهم في اتخاذ قرار زيادة عدد أندية دوري النجوم إلى 14 ناديا .

وقال العجي في تصريح خاص لموقع قناة الكأس أن فريقه لن يكون ضيف شرف في دوري النجوم وهناك استعدادات جادة ستبذل خلال الايام القليلة المقبلة لتدعيم الفريق وتجهيزه ستبدأ من الغد –الثلاثاء– بعقد اجتماع لمجلس الإدارة لوضع خارطة طريق وإعادة هيكلة الفريق.

وقال رئيس نادي معيذر أن دوري الدرجة الثانية يختلف عن دوري النجوم ويحتاج إلى متطلبات أكبر وأكثر، ومنها ضرورة التعاقد مع لاعبين محترفين مميزين يستطيعون تحقيق طموح النادي في دوري النجوم قائلا " نعد الجميع بأن يقدم الفريق مستويات جيدة ليكون إضافة لدوري النجوم ".

وعن مدرب الفريق المغربي محمد ساهل قال رئيس نادي معيذر أنه من الكفاءات التدريبية العربية الجيدة وسيتم بحث الأمر في اجتماع المجلس .

وأكد العجي أن مجلس الإدارة أمامه عمل كبير لتوفير الدعم للنادي لتكوين فريق قوي خاصة أن الدعم المالي أهم ما يحتاجه فريق الكرة في ظل عالم الاحتراف .

وعن ملعب الفريق الذي سيختاره معيذر قال صالح العجي أن نادي الريان هو الأقرب له لكن القرار في النهاية لاتحاد الكرة.

وكان قد أعلن سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كرة القدم عن زيادة عدد أندية دوري النجوم في الموسم المقبل إلى 14 ناديا.

جاء هذا في تصريحات خاصة عبر الهاتف لبرنامج المجلس عبر شبكة قنوات الكأس مساء اليوم الأثنين.

وأكد سعادته ان قرار زيادة عدد أندية دوري النجوم في الموسم المقبل سيتم إقراره في اجتماع اتحاد الكرة المقبل .

وأوضح سعادته أن الدراسات أكدت أن زيادة عدد فرق دوري النجوم ستكون مفيدة للكرة القطرية في المستقبل ولأجل ذلك كان لابد من زيادة عدد أندية دوري النجوم .

وبذلك يتأكد رسميا مشاركة فريق السيلية ومعيذر في الدوري للموسم المقبل .

كما أعلن سعادته أنه سيتم دمج دوري الرديف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق